السيد خامنئي: امريكا وبريطانيا يمارسان “أساليب خبيثة” ضد إيران

هاجم المرشد الإيراني الأعلى السيد علي خامنئي، السبت، الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا، متهماً إياهما بـ”ممارسة أساليب خبيثة” ضد إيران.  

وقال السيد خامنئي في خطاب الى رئيس وكبار مسؤولي السلطة القضائية في ايران، “نحن لو عملنا بمسؤولياتنا، سيواجه هؤلاء الفشل في كافة مخططاتهم”.  

وأضاف، أن “هؤلاء (الاعداء) يعجزون عن تحقيق مآربهم، وستلقى ما يسمونها بسياسة الضغوط القصوى الرامية الى اركاع الشعب الايراني صفقة قوية من جانب هذا الشعب التي سترغمهم على التراجع قطعا”.  

وعلق خامنئي، على تصريحات الرئيس الأميركي الذي هدد فيها الذين يقدمون على ازالة تماثيل رموز العبودية والعنصرية بعقوبة السجن لفترة 10 اعوام، وفصل اطفال المهاجرين عن والديهم، بالقول، إن “معظم الافلام الغربية لا تصور هكذا انتهاكات قانونية لان الغربيين يعمدون في افلامهم السينمائية الى تصوير محاكمهم بانها مراكز احقاق العدالة البحتة”؛ الامر الذي يتعارض مع الواقع تماما”.  

كما تحدث، عن “محاولات افشال اي خطوة باتجاه الاصلاح والتغيير داخل إيران عبر اثارة الاجواء الاعلامية والشبهات والتشكيك لدى الرأي العام”، مشدداً أن “السبيل الفاعل الوحيد لمواجهة كافة العراقيل والعناصر التي تحول دون السير نحو التقدم والتغيير يكمن في عدم التأثر بهذه المحاولات والإتكال على الله ومواصلة نهج التغيير بكل شجاعة”.  

وأكد المرشد الإيراني، على “ضرورة اجتثاث الفساد بقوة وبلا محاباة ومن دون التعدي على حقوق الابرياء بل على اساس الحق والعدل والقانون”.  

التعليقات مغلقة.