مسؤول محلي يكشف لـ” العهد نيوز” حقيقة وجود اعداد كبيرة من بقايا داعش غربي الانبار

العهد نيوز

نفى قائممقام قضاء القائم بمحافظة الانبار احمد المحلاوي، اليوم الجمعة، وجود اعداد كبيرة من بقايا خلايا مجرمي داعش في المناطق الصحراوية مؤكدا ان الاعداد المعلنة لخلايا التنظيم الاجرامي غير دقيقة ومبالغ فيها .

وقال المحلاوي في حديث لـ” العهد نيوز”، ان ” الانباء التي ترددت حول وجود اعداد كبيرة من بقايا مجرمي داعش في المناطق الصحراوية غربي الانبار ، كلام عاري عن الصحة ولا يحمل في طياته سوى تكهنات لشخصيات تحاول زرع الخوف لدى منتسبي القوات الامنية والمواطنين لمارب غير واضحة المعالم “.

واضاف ان” المناطق الصحراوية يوجد فيها خلايا نائمة على شكل مجاميع صغيرة محدودة لا تتجاوز الـ 3 ارهابين وهي لا تشكل نسبة كبيرة وتلك الخلايا تتحرك في مناطق ذات تضاريس معقدة يصعب على القوات الامنية رصدها ويتم معالجتها من قبل طيران الجيش ، مبينا ان” خلايا التنظيم الاجرامي تعتمد على العمليات الانتحارية ولا تستطيع مواجهة القوات الامنية”.

واوضح ، ان” القوات الامنية تمكنت خلال الحملة الامنية الاخيرة من قتل عدد من خلايا التنظيم الاجرامي في المناطق الصحراوية وما تزال العمليات العسكرية لتعقب خلايا التنظيم الاجرامي مستمرة لحين القضاء عليها “. انتهى

التعليقات مغلقة.