خلية الأزمة بكركوك تقرر السماح بفتح المحال ليلاً والغاء نظام الفردي والزوجي

العهد نيوز- متابعة

قررت خلية الازمة في كركوك، اليوم الإثنين، السماح بفتح محال بيع المواد الغذائية والملابس بعد الافطار استعدادا لعيد الفطر المبارك، والغاء نظام الفردي والزوجي.

وذكرت الخلية في بيان تلقت”العهد نيوز”  نسخة منه، أنها “قررت السماح بفتح محال بيع المواد والالبسة في عموم مدينة كركوك بدءا من الساعه الثامنة من مساء اليوم وحتى الثانية عشر بمنتصف الليل”.

وأصافت، أن “القرار جاء بعد موافقة اعضاء خلية الازمة، ولكون ان المحافظة لم تسجل اي اصابة منذ عدة ايام ولغرض تخفيف الاجراءات وضمان حصول المواطن على متطلباته قبل عيد الفطر المبارك وتامين عمل اصحاب المحال التجارية والاسواق، تقرر السماح من الثامنة من مساء اليوم حتى الثانية عشر ليلا وتستمر حتى حلول عيد الفطر المبارك”، مؤكدة “حرصها على سلامة المواطن ورعايته”.

وقررت أيضاً، “الغاء نظام الفردي والزوجي في عموم محافظة كركوك”، لافتة إلى انه “سيتم التعامل بقرار اللجنه العليا للصحة والسلامة في العراق خلال ايام عيد الفطر المبارك”.

ودعت خلية الازمة، مواطني محافظة كركوك واصحاب المحال والمتاجر إلى “الالتزام بالتعليمات الصحية والاجراءات الوقائية والتعاون الكامل مع خلية الازمة وفرق الصحة والقوات الامنية خدمة للصالح العام وحماية لكركوك ومواطنيها”.انتهى

التعليقات مغلقة.