خاص لـ”العهد نيوز”.. اعلاميو الموصل ينضمون وقفة احتجاجية للمطالبة بشمولهم بقطع اراض

نضم العشرات من اعلاميي وصحفي نينوى وقفة احتجاجية امام مبنى محافظ نينوى للمطالبة بشمولهم بقطع اراضي اسوة بأقرانهم وجزاء لما قدموا من تضحيات خلال معارك تحرير الموصل.
وقال الصحفي صباح النزال في حديث لـ”العهد نيوز”: “نحن كصحفي نينوى حضرنا اليوم امام مبنى محافظة نينوى للمطالبة بحقوقنا كصحفيين واعلاميين الشريحة المهمة في المجتمع هي شريحة الصحفيين والاعلاميين الشريحة التي ضحت وخاصة في نينوى قدمنا شهداء ومصابين ولحد اليوم لم نستحصل على حقوقنا في الموصل”.
كما وقال الاعلامي زياد الصميدعي في حديث لـ”العهد نيوز”, ان “الصحافة في نينوى مهمشة بالكامل واليوم اجتمعنا اكثر من 70 صحفي واعلامي يطالبون باستحقاقهم المشروع وهو استلام قطع اراضي هذا الاستحقاق بعد عشر سنوات من الخدمة في كل الميادين وان هذه المطلب ابسط شي وهو قطعة ارضا لهم ولعوائلهم”.

وقال الاعلامي ايضا منهل ابراهيم في حديث لوكالة “العهد نيوز”: “ما دفع الاعلاميين بعد سبع سنوات من الصمت والتعقيدات الادارية في جميع مفاصل الدولة مضافا الية الفساد الاداري الذي ورثوه من مسؤولي النظام المباد في العراق عامة والموصل بشكل خاصة، حيث يستحق 72 صحفيا في الموصل لقطعة ارض ضمن الوجبة الثالثة بعد توزيع الوجبة الاولى والثانية، وان الوجبة الثالثة بعد مرور 7 سنوات لم ترى النور، فكان نتيجة الخروج بوفقة امام مبنى محافظة نينوى للمطالبة بحقوقهم”.

التعليقات مغلقة.