العرداوي لـ”العهد نيوز”: مباردة الشيخ الخزعلي دليل حرص حركة عصائب اهل الحق بالبعد الانساني

بين الخبير في الشان السياسي عباس العرداوي، ان المبادرة التي اطلقها الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، تدل على حرص الحركة بصورة عامة وكتلة الصادقون النيابية على البعد البيئي والانساني.

وقال العرداوي في حديث لـ”العهد نيوز” اليوم الاثنين، ان “المبادرة جدا مهمة ودقيقة وتدل على حرص سماحته وكتلة الصادقون النيابية وحركة العصائب بشكل عام على ان تكون هنالك حلول واقعية لادارة المرحلة والازمة”.

واضاف العرداوي “هذه المبادرة جائت بعد خلو الساحة من مشروع وطني يخرجنا من ازمة كبيرة متعلقة بالبعد الببيئي والانساني قبل ان تكون متعلقة بالاقتصادي والسياسي الوضع السياسي المتأزم بالعراق كان يستدعي ان يكون هناك مستوى واعي من القوى السياسية ان تخرج من هذه الازمة وتتنازل عن رغباتها ومصالحها”.

وتابع ” تقاعست العديد من الكتل السياسية عن دورها وتقديم مشاريع داعمة بهذه اللحظات الحرجة لهذا نجد هذه المبادرة بصيص امل ونور وقبس شعل امام الكتل السياسية حتى تلتفت الى واقعها وعملها وبقاء عادل عبد المهدي هو افضل الحلول بهذه اللحظات لاطلاق الدعم واقرار الموازنة والاهم ان هذه المبادرة منطلقة من البواعث الانسانية وليس السياسية وهذا يدل على تفاعل هذه القوة الدينية والانسانية حركة عصائب اهل الحق وانها منطلقة من مبادئ وقيم انسانية ثابتة”.

التعليقات مغلقة.