الأربعاء - 07 ديسمبر 2022

متحدث القوات الإيرانية: رد حازم ينتظر أمريكا إذ واصلت ممارساتها الشريرة

منذ 3 سنوات
الأربعاء - 07 ديسمبر 2022
12 مشاهدة

العهد نيوز- متابعة

أكد كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة الإيرانية، العميد أبو الفضل شكارجي، اليوم الأربعاء، أن انتقامنا لن ينحصر بصفعة واحدة، وإذا واصل الأمريكان ممارساتهم الشريرة سيواجهون ردا أقوى وأشد من الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وذكر العميد شكارجي: “قبل فترة طويلة قال قائد الثورة أن عهد اضرب واهرب قد ولى، إلا أن الأمريكان وبسبب غرورهم الاستكباري الشيطاني الخاص، لم يحملوا تصريحات قائد الثورة هذه على محمل الجد، لأنهم لو فعلوا لما تجرءوا على تنفيذ العمليات الإرهابية في العراق”، لافتا إلى أن “أول رسالة للهجمات الصاروخية القوية إلى أمريكا، هي أن إيران نفذت تماما مقولة قائد الثورة بأن “عهد اضرب واهرب قد ولى”، وقد رأى الأمريكان بأم أعينهم أنهم إذا وجهوا ضربة فسيتلقون عشر ضربات”.

ولفت المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية إلى إن “الأمريكان يتبجحون دوما بتقنياتهم العالية وأسلحتهم الفتاكة وإنهم يمكنهم أن يضربوا ويقتلوا، لكن هذه الضربات أثبتت أنهم غير قادرين عن الدفاع عن أنفسهم، لأنه لو كانت لديهم منظومات فاعلة في اكبر قواعدهم، لما كان ينبغي أن يسمحوا للصواريخ بأن تصيب أهدافها. كما إن هذا الأمر يدعو الدول التي تعتمد على أمريكا في المنطقة إلى التأمل واتخاذ الدروس والعبر”.

وردا على سؤال بأن بعض وسائل الإعلام الأجنبية ادعت وجود التنسيق المسبق بين إيران وأمريكا قبل الهجمات الصاروخية حيث تم إخلاء القاعدة من قبل القوات الأميركية، قال العميد شكارجي: أن “هذا الموضوع بتمامه كذب بحت.. إننا نعتبر أمريكا عدونا المجرم اللدود، ولا صحة لتلك الادعاءات، وهي مثيرة للسخرية، ويبدو أن الأمريكان أطلقوها من اجل تحقيق أهدافهم في الحرب النفسية”.انتهى/5