محافظ ذي قار يكشف عن مشاريع جديدة ضمن خطة تنمية الاقاليم

كشف محافظ ذي قار أحمد غني الخفاجي، السبت، عن احالة عدد من المشاريع الخدمية المختلفة في اقضية ونواحي  المحافظة ضمن خطة تنمية الأقاليم لعام 2020، مؤكدًا حرصه على احالة جميع المشاريع المقرة ضمن الخطط التنموية الموضوعة لتطوير  جميع القطاعات الحكومية.
وقال الخفاجي، أن ” إدارة المحافظة احالت مشروع توسعة الشوارع والمداخل في قضاء سوق الشيوخ جنوبي المحافظة، كذلك تم احالة مشروع انشاء شبكة شوارع جديدة مكتملة الخدمات والبنى التحتية في اقضية سيد دخيل والغراف والشطرة، ونواحي الفضلية وكرمة بني سعيد”.
وأضاف، انه”تم ايضا إحالة مشروع انشاء وتأثيث الشارع الرابط بين قضائي النصر والدواية المرحلة الثانية، وكذلك تم احالة مشروع انشاء جسر للسيارات وأخر للمشاة في ناحية الطار،  فضلاً عن انشاء جسر للمشاة في قضاء سوق الشيوخ، وكذلك تم احالة مشروع انشاء بناية لفرع مديرية الزراعة في قضاء الشطرة لحاجة المدينة لهذه المديرية واحالة مشروع انشاء مبنى البطاقة الوطنية في قضاء الاصلاح،  وكذلك مشروع اخر لانشاء مبنى للبطاقة الوطنية في قضاء النصر للحاجة الملحة لخدمات هذه المؤسسة في هذه الأقضية”.
وأردف ” كما تم احالة مشاريع انشاء مراكز بيطرية في اطار تنمية الزراعة والثروة الحيوانية في قضائي الرفاعي وقلعة سكر”.
وأشار المحافظ الى أن هناك جملة من المشاريع لا تزال في طور الاعلان أو الاحالة سيتم احالتها للتنفيذ والشروع بها ضمن خطة المحافظة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: