البلداوي يلتقي قائد عمليات سامراء ويبحث معه الاوضاع الامنية جنوب المحافظة

التقى النائب عن كتلة الصادقون النيابية، محمد  البلداويفي مكتبه الخاص ،، اليوم الثلاثاء، قائد عمليات سامراء اللواء الركن علي المالكي والاستاذ خالد مدير دائرة الهجرة والمهجرين  وتم خلال اللقاء التباحث في الملفات الامنية المتعلقة جنوب المحافظة فضلا عن اوضاع النازحين وسبل انهاء هذا الملف.

واكد الطرفان”على دعم القوات الامنية وتوفير الامن والاستقرار بما يبعث الطمأنينة الى المواطنين في هذه المناطق ونبذ روح الطائفية والعنصرية واعادة اللحمة الى النسيج الاجتماعية من خلال المشاركات الاجتماعية وحل النزاعات الاختلافات وكذلك تامين المناطق الخالية من السكان ومساعدة العائدين على توطين في هذه المناطق والقضاء على الخلايا الارهابية من خلال تفعيل الدور الاستخباراتي ودعم المواطنين “.

وشددا “على ضرورة حل المشاكل المتعلقة بالعوائل النازحة ودعمهم خصوصا العوائل المتواجدة في محطة بلد ومناطق السيد غريب وغيرها بما يضمن استقرارها وعودة الحياة الطبيعية الى هذه المناطق .

وكان في الحظور، “الحاج المجاهد ابو علي الساعدي مسؤول تنظيمات المنطقة الشمالية والشيخ عجيل محمد خالص البلداوي مسؤول العلاقات في ممثلية عص1ئب اهل الحق والاخ رائد عبد الرسول الخزرجي.

من جانبه قدم قائد عمليات سامراء الشكر والتقدير الى السيد النائب محمد البلداوي والحاج ابو علي الساعدي والى حركة عصائب اهل الحق لدورهم الكبير في الدعم للاجهزة الامنية والحفاظ على الامن والاستقرار بمناطق جنوب المحافظة وكذلك مساعدتهم في حل المشاكل الاجتماعية وتوطين السن المجتمعي وتقديم المساعدات الى العائدين من النزوح .

كذلك ايضا تم الحديث عن دور دائرة الهجرة والمهجرين في ضرورة تقديم الدعم اللازم لهذه العوائل والتاكيد على ضرورة التعاون ما بين رؤساء الوحدات الادارية والمحافظة والحكومات المحلية مع الاجهزة الامنية من اجل اعادة الحياة الى وظعها الطبيعي وتوفير كافة المستلزمات والخدمات الاجتماعية.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: