الحزب الإسلامي العراقي يدعو تنظيماته للمشاركة الفاعلة نصرة لغزة والمسجد الأقصى

دعت الأمانة العامة للحزب الإسلامي العراقي، اليوم السبت، تنظيمات الحزب للمشاركة الفاعلة في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد؛ نصرة لغزة والمسجد الأقصى.

وقال رئيس الحزب الاسلامي في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان” في الوقت الذي يستمر فيه العدوان الصهيوني الوحشي على الأشقاء المرابطين في فلسطين العزيزة، والتزاماً بمواقفنا المبدئية في نصرة قضايا العرب والمسلمين، ومساندة للأحزاب والفعاليات السياسية العراقية، ندعو تنظيماتنا في بغداد والمحافظات كافة، للمشاركة الفاعلة في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، والتي ستقام في ساحة التحرير عصر اليوم السبت الموافق ١٥ ايار ٢٠٢١.

واوضح البيان، ان” المشاركة في هذه الوقفة المشرفة، أقل ما يقدم تجاه ابطال فلسطين،  ومقدساتنا التي يهددها المحتل الغاصب كل حين، وهي تسجيل لموقف عراقيٍ  أصيل لطالما كان حاضراً في وجدان الأمة جمعاء.

مبينا انه  لقد اثبت ابناء فلسطين، أنهم عنوان للصبر والتضحية والشجاعة والفداء، فلا أقل من نرفع لهم لواء الفخر، ونعلي أعلام العراق وفلسطين لتعانق السماء،  موقفاً والتزاماً، وتصدح أصواتنا بعبارات التأييد والدعم والدعاء لهم بالنصر القريب، وما ذلك على الله بعزيز.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: