زيدان: سنقاتل على الليجا حتى الدقيقة الأخيرة

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سعادته بالفوز على غرناطة في الدوري الإسباني، مؤكداً ان فريقه سيقاتل على الليجا حتى الدقيقة الاخيرة.
وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد دخلنا المباراة بشكل جيد، وحققنا فوزًا مستحقًا، نحن يتبقى لنا مباراتين في الدوري، وحتى المباراة الأخيرة سنبذل قصارى جهدنا”.
وبسؤاله “ألا تعتقد أن حكم الفيديو كان يجب أن يتخذ إجراءً بشأن التدخل على مارفين وهازارد؟”، أجاب: “الحكم كان موجودًا، أنا لست حكمًا، لقد اتخذ قراره، وهذه الأشياء قد تحدث في الميدان، أنا لست الحكم”.
وأضاف: “نحن سنعطي كل شيء في المباراتين المُتبقيتين، حتى نهاية الدوري، كل لدينا، مثل مباراة غرناطة”.
وواصل: “أعجبني كل شيء في المباراة، ليس الأهداف فقط، نحن لعبنا بشكل جيد للغاية، دفاعية وهجوميًا، كان لقاءً متكاملًا بالنسبة لنا”.
وتابع: “بعدما أصبحت النتيجة 2-1، سجلنا هدفًا ثالثًا على الفور، وهذا يدل على شخصية الفريق، كورتوا قام بتصديات رائعة، كما هو الحال دائمًا مؤخرًا، لقد كان فوزًا جيدًا على منافس عظيم في ميدان صعب”.
وردًا على “تبدو اليوم أكثر سعادة”، أجاب: “نعم، لقد فزنا بمباراة مهمة، حصلنا على ثلاث نقاط، كنا جادين منذ البداية، ضغطنا عليهم، ونحن سعداء بالتأكيد بهذا الانتصار”.
وأكمل: “نحن نركز على أنفسنا أولًا، هناك مباراتين ونُريد المضي قدمًا بهما، غرناطة فريق تنافسي للغاية، أنا سعيد بالنتيجة، نلعب بشكل جيد، ونحن سعداء بما يفعله اللاعبين”.
وأردف: “حصلنا على ثلاث نُقاط مُستحقة، كان من المهم أن نضيف نقاط أخرى من أجل البقاء على قيد الحياة في الدوري”.
أتم تصريحاته قائلًا: “سُنقاتل حتى اللحظة الأخيرة، والدوري سيُلعب حتى الدقيقة الأخيرة، لدينا مباراة مهمة يوم الأحد، وسوف نحصل على راحة ونستعد لهم”.
وفاز ريال مدريد على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس، ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: