العامري: لعبة التطبيع انتهت ولغة الصواريخ تكتب تاريخا جديدا

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الجمعة، أن لعبة التطبيع انتهت بدماء وصمود وثبات وبسالة كل الشعب الفلسطيني المقاوم، مشيرا الى أن صواريخ المقاومة اليوم تكتب تاريخا جديدا للامة الاسلامية والعربية.
وذكر بيان لتحالف الفتح تلقت “العهد نيوز”، نسخة منه، أن “زعيم تحالف الفتح هادي العامري اجرى اتصالين هاتفيين مع اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس و زياد نخالة الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي كل على حدة”.
وأكد العامري، “وقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني والقدس وبيت المقدس وغزة والمقاومة”، مشيرا الى ان “صواريخ المقاومة اليوم تكتب تاريخا جديدا للامة الاسلامية والعربية”.
واضاف، ان “اليوم ليس كالامس، اليوم صرنا اقرب الى الوعد الالهي بالنصر”، مؤكداً أن “لعبة التطبيع انتهت بدماء وصمود وثبات وبسالة كل الشعب الفلسطيني المقاوم، واليوم أيضاً انتهت والى الابد اكذوبة الجيش الذي لا يقهر”.
ولفت العامري إلى أن “هناك اليوم معادلة جديدة ، صاروخ بصاروخ، والحمد لله صواريخ المقاومة طالت كل الارض الفلسطينية المحتلة”.
وابلغ العامري الجانبين “تحيات ودعاء كل المقاومين في العراق”، مؤكدا بالقول: “ان شاء الله نحن معهم في هذه المعركة المقدسة، معركة الامة”.
من جانبها اعرب هنية والنخالة “شكرهما وسلامهما لكل الشعب العراقي الذي كان مع الشعب الفلسطيني في كل معاركه التاريخية، كما بلغا سلامهما وتحياتهما ودعائهما لكل فصائل المقاومة في العراق وقالا (نحن على موعد في القدس إن شاء الله انه وعد إلهي)”، بحسب البيان.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: