المنتخب الوطني للصالات يباشر تدريباته في الامارات

حطت بعثة المنتخب الوطني العراقي لكرة الصالات رحالها في مدينة خورفكان الساحلية الواقعة بمدينة الشارقة الاماراتية، وذلك للدخول في معسكرٍ تدريبي قصير يسبق إنطلاق مواجهتي الملحق الآسيوي أمام المنتخب التايلاندي. واستقرت البعثة في مقر إقامتها بفندق اوشيانك، حيث انطلقت رحلة المنتخب من مطار النجف الدولي في الساعة 15 : 4 عصر أمس الثلاثاء، ووصلت إلى مطار دبي في الساعة السادسة والربع مساءً، ثم انتقلت إلى مدينة خورفكان التي تبعد عن مطار دبي 120 كم.
وسارت جميع الإجراءات الإدارية بصورة جيدة، بفضل الإعداد المسبق من قبل الهيئة التطبيعية في الاتحاد العراقي لكرة القدم والجهاز الإداري المرافق للمنتخب، لذلك لم تواجه رحلة المنتخب أية مشكلة .

وقال عضو الهيئة التطبيعية، رئيس الوفد، اسعد لازم :” ان المنتخب يتمتع بمعنويات عالية، وهو قادرٌ على تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة الصالات “.

واضاف :” ان الجميع يعمل كخليةِ نحل، وهذا ما يدعونا إلى الاطمئنان على حال منتخبنا في مباريات الملحق الآسيوي”.

وأجرى المنتخب الوطني مرانه الأول بقيادة المدرب هيثم عباس بعيوي، حيث بدأ التدريب بإجراء عمليات الإحماء وفك العضلات قبل الدخول في الوحدة التدريبية الأساسية التي اشتملت على عدد من المحطات ذات الحمل البدني والمجهود البسيط، وذلك حفاظاً على سلامة اللاعبين وعدم تعرضهم لأي حالات إرهاق أو تعب جراء السفر. وتدرب حراس المرمى بشكل منفصلٍ عن مجموعة اللاعبين، بقيادة مدربهم حسين شلال، حيث شمل المران ى تسديد الكرات البعيدة والقريبة، إضافة إلى كيفية التصدي للحالات الثابتة

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: