ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى ٤٨ شهيدا بينهم 14 طفلا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم  الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى اكثر من ٣٥٠ شهيدا وجريحا، بينهم العديد من النساء والأطفال. 

وقال المتحدث باسم الوزارة، اشرف القدرة، أن “حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة، ارتفعت إلى 48 شهيدا من بينهم 14 طفلاً و3 سيدات، فيما بلغ عدد المصابين 304 إصابات بجراح مختلفة”.

من جهة ثانية، أكد موقع “والا” مقتل إسرائيلي، الأربعاء، عقب إصابته جراء إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من قطاع غزة، كما أصيب شخص آخر في الهجوم ذاته وصفت إصابته بـ”الخطرة” ونقل إلى مركز برزيلاي الطبي في مستوطنة عسقلان، المحاذية للقطاع، والواقعة ضمن ما يسمى مناطق “غلاف غزة”.

وقال إيلي بين، رئيس خدمة الإسعاف الصهيوني ، إنّ شخصاً قتل وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة جراء صاروخ مضاد للدبابات أطلق من قطاع غزة. أضاف أن هجوم صباح الأربعاء أصاب سيارة جيب. 

وأعلنت “كتائب القسام”، الذراع العسكرية لحركة “حماس”، أنها استهدفت اليوم الأربعاء جيباً عسكرياً للاحتلال الإسرائيلي على الحدود شمالي قطاع غزة بصاروخ موجه، وأنها أصابته بدقة. 

ووسعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الساعات الأخيرة، من عدوانها على المدنيين الفلسطينيين، وطالت صواريخ طائراتها الحربية والمسيرة منازل فلسطينيين في مناطق مختلفة من قطاع غزة، حيث دمرت عدداً من المنازل في أحياء تل الزعتر والصبرة والشيخ رضوان ومدينة خان يونس.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: