كوركيس: علي عدنان وميمي وبشار رسن سيلتحقون بمعسكر البصرة

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني باسل كوركيس أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تواجد المحترفين علي عدنان ومهند علي وبشار رسن في بغداد للالتحاق بتجمع لاعبي المنتخب الذي سيقام في محافظة البصرة لخوض المباراتين التجريبيتين امام طاجيكستان والنيبال.
وقال كوركيس، اليوم الأربعاء، إن ” جميع اللاعبين جاهزون لدخول معسكر تدريبي داخلي تحتضنه محافظة البصرة بحسب المنهاج الذي وضعه المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش”، مبيناً أن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد وصول كل من علي عدنان وبشار رسن ومهند علي (ميمي) الى بغداد من أجل الانضمام الى القائمة النهائية التي ستتواجد ضمن معسكر البصرة “.
واضاف كوركيس ان ” المدرب كاتانيتش لم يستبعد اي لاعب عن المنتخب حتى الآن وكل ما يشاع عن استبعاد لاعبين هو عارٍ عن الصحة كون القائمة النهائية لم تعلن بعد”.
وتابع كوركيس ان” تجمع البصرة سيعود بفائدة كبيرة على المنتخب من اجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين وكذلك سيكون لهم استشفاء كامل من الضغوطات التي واجهتهم خلال منافسات الدوري الممتاز”، لافتاً الى أن ” منتخب طاجكستان من الفرق الجيدة ومباراته ستعود بالفائدة على المنتخب بالاضافة الى النيبال الذي يعدُّ من الفرق الضعيفة في آسيا لكنة يلعب في المنطقة الدفاعية وهذا ما يبحث عنه المدرب للتركيز على الجانب الهجومي لدى لاعبينا”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: