أربع مواجهات مهمة اليوم في ختام الجولة الـ 30 من الممتاز

تقام اليوم الأربعاء، أربع مباريات في ختام منافسات الجولة الثلاثين من دوري الكرة الممتاز، أهمها لقاء المتصدر فريق القوة الجوية وضيفه النجف صاحب المركز الرابع، في مواجهة يحتضنها ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء.
ويسعى رجال المدرب ايوب اوديشو الى مواصلة عروضهم المميزة في الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من نيل لقب الدوري الممتاز وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه.بحسب الوكالة الرسمية.
في المقابل يأمل غزلان البادية بتحقيق نتيجة ايجابية يعود بها الى الديار، بحكم النتائج الرائعة التي مازالت تتحقّق مع الملاك التدريبي بقيادة هاتف شمران بشكل وضعه ضمن دائرة المربّع الذهبي، واصبح ينافس بقوة على مركز الوصافة.
وفي لقان ثان يدخل الشرطة مباراة اليوم أمام أربيل بهدف الفوز والظفر بالنقاط الكاملة بغية تعزيز مركز الوصافة والتمسك بأمل إحراز لقب الدوري، لا سيما انه يبتعد عن المتصدر بفارق 
(8 نقاط).
وفي المقابل يرنو اربيل صاحب المركز الثالث عشر، لتصحيح المسار بعد خسارته في الجولتين السابقتين امام الكرخ والميناء.
ويلعب اليوم ايضا في ملعب كربلاء نفط الوسط الطامح للبقاء قريبا من المربع الذهبي، مع ضيفه الكهرباء الذي يصارع من اجل الابتعاد عن مناطق الهبوط، ويستضيف النفط منافسه الكرخ، في ملعب التاجي، في سعي من الفريقين لمواصلة التواجد في المناطق الآمنة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: