في النصف الثاني من العام الجاري.. أبل تطلق جهاز “ميني آيباد” الجديد

كشف المحلل التكنولوجي الشهير Ming- Chi Kuo ، أن شركة آبل ستطلق الجيل السادس من iPad mini في النصف الثاني من عام 2021، حيث قام محلل شركة TF Securities بتضمين بعض التفاصيل حول iPad mini الجديد في ملاحظة للمستثمرين.
ولم تعلن شركة أبل عن جهاز iPad mini خلال حدثSpring Loaded، بل ركزت فقط على جهاز iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة وأجهزة iMac، وكلها مدعومة بشريحة M1 الخاصة بعملاق التكنولوجيا، حيث أدى ذلك إلى تكهنات بأن شركة أبل ربما كانت تفكر بإطلاق iPad mini لاحقًا بالنصف الأول من عام 2021، لكن ادعاء Kuo أبطل هذه الشائعات، وتوقع أن يتم تأجيل الإطلاق إلى النصف الثاني.
ومن المتوقع أن يأتي جهاز iPad mini القادم بشاشة مقاس 8.4 بوصة ويتم تشغيله بواسطة شريحة M1، فيما قامت أبل آخر مرة بتحديث تشكيلة iPad mini مع iPad mini 5 في آذار 2019، وعند القدوم إلى هاتف أيفون القابل للطي، ادعى Ming- Chi Kuo أن أبل تعمل على جهاز أيفون قابل للطي مع شاشة مقاس 8 بوصات، يقال إن دقة الشاشة QHD + ومن المتوقع أن تكون شاشة  OLED.
وقال كو، انه “استنادًا إلى أحدث دراسة استقصائية للصناعة، نتوقع أن تطلق أبل هاتف iPhone‌ قابل للطي مع شاشة QHD + OLED مرنة مقاس 8 بوصات عام 2023، مع SDC كمورد حصري للشاشات ومسبك Samsungكمزود حصري لمسبكDDI” = انه /موازين نيوز/ نسخة منه،حت ا طب الاشعاعي في البصرة
عقود في شركة ابن ماجد، جددوا تظاهراتهم عمل “.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: