إنستغرام يعتذر عن مشكلة فنية تتعلق بالقصص.. أعرف التفاصيل

اعتذر موقع إنستغرام المملوك لشركة فيس بوك، عن خطأ تقني أدى إلى حذف منشورات القصة من قبل ملايين المستخدمين، بما في ذلك النشطاء الاجتماعيين، على مستوى العالم.
وقال رئيس إنستغرام، آدم موسيري، فى تغريدة له، إن “المنصة تعرضت لخلل تقني، أثر على قصص ملايين الأشخاص، وأبرز الأحداث، والأرشيفات في جميع أنحاء العالم.
وقال موسيري، انه “بالنسبة للأشخاص المتأثرين بهذا الخطأ، فقد رأوا قصصهم التي كانت تعيد نشر المنشورات تختفي وأرشيفهم وقصصهم البارزة مفقودة”.
وظهرت المشكلة التقنية حول اليوم الوطني للتوعية بالنساء الأصليين المفقودات والمقتولات، مع منظمات مثلRed Dress تتساءل عما إذا كانت منشوراتها قد تم حذفها عن عمد.
واوضح رئيس إنستغرام، ان “هذا اليوم مهم للغاية لزيادة الوعى بهذه القضية الحرجة ودعم مجتمع السكان الأصليين على إنستغرام”، وأضاف أننا “نعتذر لكل من شعروا أنهم لا يستطيعون لفت الانتباه إلى هذه الأسباب المهمة بشكل لا يصدق، والعديد من القضايا الأخرى فى جميع أنحاء العالم”.
وقال موسيري إن العديد من الأشخاص اعتقدوا أن الشركة “تزيل محتواها بسبب ما نشروه أو الوسم الذى استخدموه”، “لكن هذا الخطأ لم يكن متعلقًا بالمحتوى نفسه، ولكنه مشكلة واسعة الانتشار تم إصلاحها الآن”.
وذكر إنستغرام في تغريدة سابقة إن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في تحميل القصص وعرضها، واشار الى أن “هذه مشكلة فنية عالمية واسعة الانتشار ولا تتعلق بأي موضوع معين ونحن نعمل على حلها الآن”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: