البلداوي: الكاظمي لم يقدم شيء للمواطنين ومستشاريه تسلقوا على اكتاف الأبرياء

أكد نائب رئيس لجنة متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي، عضو كتلة الصادقون، محمد البلداوي، السبت، أن حكومة الكاظمي لم تقدم شيئا للمواطنين من خلال برنامجها.

وقال البلداوي في حديث لقناة العهد: ان “هناك تردِ واضح على مستوى الخدمات أبرزها الاقتصادية والمعيشية، مبينا وجود تفاقم كبير من الأزمات راح ضحيتها كثير من أبناء الشعب”.

وأضاف، ان “حكومة الكاظمي لم تجد الحلول الناجحة للازمات التي يعاني منها العراق وشعبه، لافتا الى ان هناك سخط شعبي متزايد نتيجة تردي الخدمات في ظل الحكومة الحالية”.

وبين، ان “تأخر اللقاحات الذي كان سببه الحكومة ادى لتزايد الشكوك لدى المواطنين وعزوفهم من اخذ اللقاح، مطالبا الحكومة بايجاد الحلول المناسبة للخروج من الازمات التي تعصف بالبلاد وعدم التسويف”.

ولفت البلداوي الى ان “انتشار الفساد في البلاد سببه المستشارون الحكوميون وسوء التخطيط، موضحا بان الكثير من المستشارين في الحكومة استغلوا التظاهرات الشعبية للصعود على اكتاف الأبرياء”.

وتابع، ان “الكاظمي ابتعد كثيرا عن المسار الذي وعد به عبر برنامجه الحكومي بتنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية، مبينا وجود  الكثير من الملفات لم تتم معالجتها من قبل حكومة الكاظمي حتى الان، أبرزها الأمنية والاقتصادية”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: