بايرن ميونخ يستعد اليوم للاحتفال بلقب الدوري الألماني

يستعد بايرن ميونخ، للاحتفال بلقب الدوري الألماني، بحال فوزه على نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستقام على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من “البوندسليغا”.
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات، كما سجل 86 هدفا، وتلقى 40 فقط.
ويدخل الفريق البافاري هذه المباراة بتركيز عالٍ، فهو يرغب في تصحيح المسار من أجل العودة إلى الطريق الصحيح نحو الدفاع عن لقبه للموسم التاسع على التوالي، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الانتصار وخطف العلامة الكاملة.
كما يأمل فريق هانز فليك في الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفريق من مونشنغلادباخ في الدور الأول بالمباراة التى انتهت بخسارة البافاري 2 / 3.
وفى المقابل، يتواجد بوروسيا مونشنغلادباخ بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة، بعد الفوز على أرمينيا بيليفيلد بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، مما سيجعله يقاتل بشراسة ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب.
تواجه الفريقان من قبل في 105 لقاء إستطاع بايرن ميونيخ الفوز في 50 مُباراة، بينما فاز بوروسيا مونشنغلادباخ في 26 مُباراة، وخيم التعادل بينهم في 29 لقاء.
وإستطاع بايرن ميونيخ تسجيل 200 هدف في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ، بينما إستقبلت شباكهم 134 هدفا فقط.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: