القوات الأمنية تعلن اعتقال متهمين اثنين بالإتجار في المخدرات ببغداد

تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد اليوم الجمعة، من اعتقال أربعة متهمين بقضايا مختلفة بينهم اثنين بتهمة الاتجار وتعاطي المواد المخدرة في بغداد.
وذكر بيان تلقته “العهد نيوز”، أن”قوة من استخبارات اللواء (27) وبالاشتراك مع مفرزة من الأمن الوطني من اعتقال متهمين اثنين بتهمة تجارة المخدرات في منطقة الإسكان قاطع الكرخ، حيث ضبطت بحوزتهما (490 غم) من مادة الكرستال المخدرة، وضبط مسدس غير مرخص”.
وأضاف البيان أن “القوات الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة وثلاثة متهمين هم أطراف مشاجرة ومتهم رابع بعد أن قام بقتل أحد أطراف الشجار الذي وقع بين عشيرتين ضمن مناطق شرقي بغداد”، مشيراً الى أن “الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة (٤/١ إرهاب) مطلوب لمديرية مكافحة إرهاب المثنى، ومتهمين اثنين بتعاطي المواد المخدرة، ضبط بحوزتهم كمية منها وأجهزة تعاطيها في جانب الكرخ”.
وفي السياق ذاته “تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهمين بتعاطي المخدرات، ضبط بحوزتهم (6) غم من مادة الكريستال المخدرة، و(29) حبة مخدرة، و(4) أجهزة لتعاطي المخدرات، و(4) مسدسات غير مرخصة مع (433) إطلاقة عتاد مختلفة الأحجام والأنواع إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخِ والرصافة”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: