نائب : موازنة 2021 تضمنت تنفيذ مشاريع خدمية عديدة

كشف النائب زياد الجنابي، الاربعاء، أن موازنة العام 2021 تضمنت تنفيذ مشاريع خدمية عديدة، فيما أكد أنه لا للمزايدات الانتخابية على حساب خدمة المواطن.

وقال الجنابي في بيان، إن “موازنة العام ٢٠٢١ قد تضمنت تنفيذ مشاريع خدمية عديدة تم منح صلاحيات تنفيذها للمحافظين من خلال الدعوة المباشرة”، مشيداً بـ”نزاهة وعفة ومهنية محافظ بغداد في قيادة دفة محافظة بغداد وترأس القرار لكل العاملين في المحافظة”.

ودعا الجنابي المحافظ الى “العودة الى اللقاءات والاجتماعات السابقة فيما يخص المشاريع التي تم التخطيط لها في عامي ٢٠١٩ وكذلك العام ٢٠٢٠ حيث إن مشاريع القضاء التي تم مناقشتها كانت تشمل جميع مناطق القضاء بنواحيه كافة اضافة الى مركزه حيث شملت تلك المشاريع منطقة النهروان وحي الوحدة وجسر ديالى وكذلك جميع احياء القضاء كالوردية والجعارة والكرزية وغيرها”.

واضاف “كذلك شمول كافة احياء تلك النواحي مع احياء مركز القضاء الأخرى وإن توزيع تلك المشاريع إستند الى الاحتياج الضروري لتنفيذها دون أن يكون هناك فضل لأحد على شمول هذه المناطق بالمشاريع عدى اخلاص كوادر محافظة بغداد  متمثلة بدوائر التخطيط والمتابعة والجهات القطاعية الاخرى التي تابعت العمل مع وزارتي التخطيط والمالية من أجل اكمال متطلبات ادراح تلك المشاريع”.

التعليقات مغلقة.