مصدر لـ” العهد نيوز”: شجار بين النائبين الحلبوسي والعيساوي حول فتح الية افتتاح مكاتب انتخابية

افاد مصدر رفيع المستوى في حكومة الانبار المحلية ، الاحد، بان شجار تحول الى الضرب بين النائبين هيبت الحلبوسي وفالح العيساوي في احدى مضايف شيوخ الانبار في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة .

وقال المصدر في تصريح لوكالة ” العهد نيوز”، ان ” شجار بين رئيس لجنة الطاقة النيابية هيبت الحلبوسي ووكيل جهاز الامن الوطني فالح العيساوي خلال اجتماع ضم النائبين اثناء تجمع عشائري في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، حيت تحول الشجار الى استخدام الايدي بين النائبين واخونهما “.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان” الجلسة تطورت واستخدم طرفي النزاع الايدي واحيلت القضية للبت بها عشائريا ، مبينا ان” الشجار جاء على خلفية الية فتح مكاتب انتخابية لنائب هيبت الحلبوسي القيادي البارز في حزب تقدم الذي يتزعمه رئيس البرلمان الحالي محمد الحلبوسي في مناطق جنوبي الفلوجة الامر الذي ادى الى تدخل رئيس البرلمان محمد الحلبوسي الذي وصل وبصحبته عدد من الشخصيات الحكومية والعشائرية الى مضيف قبيلة البو عيسى في قضاء العامرية جنوبي مدينة الفلوجة، لفض وتيرة الخلافات التي اخذت بعدا عشائريا بعد ان صدر بيان من عشيرة البو عيسى يستنكر الاعتداء الذي حصل على العيساوي “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: