الشرطة يعتزم التعويض “آسيوياً” خلال مواجهة الاستقلال الإيراني

يخوض فريق الشرطة بكرة القدم، في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس عشرة دقيقة من مساء اليوم الأحد، اختباراً مهماً في الملعب الثانوي لمدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) عندما يلاقي فريق استقلال طهران الإيراني في ختام منافسات الجولة الثانية من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تضم الى جنبهما فريق أهلي جدة السعودي والدحيل القطري.
ويسعى فريق القيثارة الخضراء الى استعادة توازنه وتصحيح المسار  بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية امام الدحيل القطري بهدفين مقابل لاشيء.
مدرب الشرطة ألكسندر إيليتش، وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وصف مواجهة الاستقلال الإيراني، بأنها تحدٍ كبير بالنسبة لفريقه، وأضاف إيليتش، أن “الشرطة مطالب بالظهور بشكل أفضل من المباراة السابقة، رغم أن المنافس متميز جداً، ولديه الخبرة المطلوبة في مثل هذه المشاركات”.
وأوضح أنه “سيجري بعض التغييرات في تشكيلة الفريق”، متابعاً: “عودة المصابين تعطينا دافعاً جيداً، ولدينا تجارب مع الاستقلال، حيث تعادلنا معهم في مناسبتين سابقتين، ونعرف خطوطهم جيداً”.
ويحتل فريق الشرطة لكرة القدم المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة من دون رصيد من النقاط في ختام الجولة الأولى متخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن فريق استقلال طهران الإيراني المتصدر.

التعليقات مغلقة.