الجوية يخسر مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا أمام الشارقة الإماراتي

خسر فريق القوة الجوية مباراته الأولى في دوري أبطال أسيا أمام الشارقة الإماراتي بهدف دون رد ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثانية لدوري الأبطال والتي تحتضنها مدينة الشارقة الإماراتية.

الهدف الوحيد أحرزه اللاعب خالد باوزير في الدقيقة 62 من المباراة.

الشوط الأول

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول والذي بدأ بشكل هادئ واتضح التوجس على الفريقين فرغم الحيازة لكليهما في بعض دقائق المباراة إلا أن الخطورة على المرميين اختفت تماما، أولى المحاولات كانت عبر ايمن حسين الذي توغل بدفاعات الشارقة ومرر الكرة عرضية لن تجد من يكملها فيما جاء رد الشارقة عبر اللاعب كايو لكن كرته اصطدت بالمدافع سامح سعيد وتحولت إلى ركنية.

محاولات جادة

ووقفت عارضة الشارقة حائلة بوجه طموحات الجوية بعد أن ردت رأسية علي كاظم الذي استقبل ركلة الزاوية من لؤي العاني لكن كرته اصطدت بالعارضة في الدقيقة 33 فيما انقذ حارس مرمى القوة الجوية فهد طالب تسديدة هائلة للاعب كايو في الدقيقة 39 وبعدها بدقيقة اضاع سالم صالح العرضية التي نفذها بريرا ليسدد الكرة فوق العارضة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

الشوط الثاني شهد أفضلية لفريق للشارقة اتضحت بتسديدة للاعب بيريرا التي علت العارضة وفي الدقيقة 62 ترجم الشارقة أفضليته بهدف بعد تمريرة عرضية ذكية من كايو إلى خالد باوزير سجل منها الهدف الأول وسط غياب للملازمة الفردية.

ضغط جوي

فرض القوة الجوية سيطرته بشكل واضح وحصل على عدد من الفرص الخطرة حيث تألق الحارس عادل الحوسني في التصدي لتسديدة إبراهيم بايش وعاد بايش بمحاولة برأسية علت العارضة، ومرر كرار نبيل كرة بينية رائعة وضعت حمادي احمد بمواجهة المرمى لكن الحوسني تألق في ابعادها وكذلك تألق في إبعاد كرة عرضية ليبعدها، وتلقى لاعب القوة الجوية همام طارق بطاقة صفراء ثاني في الدقيقة 89 ليطرد من المباراة.

تنظيم دفاعي

احكم فريق الشارقة خطوطه الخلفية وغلق المنافذ على فريق القوة الجوية رغم الاندفاع الكبير والتبديلات التي اجراها المدرب أيوب اوديشو بزج كرار نبيل وحمادي احمد وحسين جبار وشريف عبد الكاظم، إلا أن الجوية اصطدم بالتنظيم الدفاعي لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بهدف باوزير بهدف دون رد.

ليخرج الشارقة من المباراة بثلاث نقاط فيما بقي رصيد القوة الجوية بدون نقاط.

التعليقات مغلقة.