اهالي الانبار يحذرون عبر “العهد نيوز” من دواعي ارتفاع اسعار المواد الغذائية ويدعون الحكومة بالتدخل

حذر سكان محليون من محافظة الانبار اليوم ، الجمعة، من دواعي ارتفاع المواد الغذائية بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك داعيين الحكومة المركزية الى اتخاذ موقف حازم تجاه المتضاربين بالأسعار .
وقالت المواطنة ازهار حميد عباس الجميلي في حديث لوكالة ” العهد نيوز”، ان ” قيام التجار بارتفاع اسعار المواد الغذائية والسلع الاخرى مع اقتراب شهر رمضان المبارك ما هو الا ارهاب ممنهج لا يقل خطورة عن ارهابي داعش وعلى كافة الجهات المعنية محاسبة اصحاب المحال التجارية الذين يقومون باستغلال المواطنين رغم المرحلة الحرجة التي يمر بها المواطن الانباري نتيجة الظروف الصحية وارتفاع نسبة البطالة “.
واضافت الجميلي ان” الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها الانبار صعبة للغاية ولا يمكن لأبنائها تحمل ارتفاع الاسعار خاصة اصحابي الدخل المحدود، مبينة ان” على الجهات المعنية محاسبة التجار الذين يستغلون المواطنين لتحقيق ارباح عالية على حساب المواطن البسيط، داعية الحكومة المركزية الى اصدار عقوبات بحق التجار الذين يستغلون المواطنين لغرض تحقيق ارباح كبيرة على حساب المواطن البسيط مستغربتا من عدم تدخل الحكومة المركزية في وضع حد لتداعيات ارتفاع اسعار المواد الغذائية واثرها السلبي على المواطنين “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.