مبابي بعد الاطاحة بالبايرن في معقله: أحب مثل هذه المباريات

أشاد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بفريقه بعد الفوز على بايرن ميونخ (3-2) في المباراة التي اقيمت مساء امس الاربعاء، في ملعب أليانز أرينا، بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وصرح مبابي عبر شبكة مونت كارلو، الفرنسية، انه “قدمنا أداء جماعيا رائعا، لقد استفدت من مجهود زملائي، ولكن يجب أن نعلم، لقد مر شوط واحد فقط لمواجهة كبيرة”.
وأضاف “لقد عانينا على المستوى الجماعي، وأداؤنا لم يكن مخجلا، بل كنا فريقا صلبا، ونجحنا في إيذاء بايرن بأوقات عصيبة، وسنهاجم بنفس القوة في مباراة الإياب”.
وتابع “كما قلت في برشلونة، أحب خوض مثل هذه المباريات، بالتأكيد لا يبتسم لي القدر دائما، لكنني لست هنا للاختباء في الملعب، بل أحب أن أكون حاسما في المباريات الكبيرة”.
ولفت اللاعب الفرنسي الشاب، إلى ان “المدرب ماوريسيو بوكيتينو طالبني بالتعاون مع نيمار في إغلاق زوايا التمرير أمام كيميتش مع الاتجاه على الأطراف لتمديد عمق بايرن وإجبار الفريق الألماني على الركض كثيرا، لأنهم لا يحبون ذلك، لقد عملت الخطة بشكل جيد”.
وعن مواجهة الإياب، أتم كيليان تصريحاته “علينا أولا أن نؤدي بشكل جيد في مباراة ستراسبورغ بالدوري يوم السبت المقبل، ثم نواجه بايرن بثقة مع الاعتراف أنه فريق كبير، دوري الأبطال يضم الفرق الرائعة فقط”.
وسجل مبابي هدفين في شباك البافاري، علما بأنه ساهم في إقصاء برشلونة بتسجيل 4 أهداف في المباراتين.

التعليقات مغلقة.