الامطار تدق ابواب العراق من جديد.. هذا موعدها

اعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأربعاء، توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق، مشيرة الى عودة الامطار بدءا من الغد وحتى الاحد المقبل.
وقالت الهيئة في بيان تلقت “العهد نيوز”نسخة منه، أن “طقس يوم غد الخميس بالمنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتقع قليلا، أما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما، ودرجات الحرارة ترتقع قليلا”.
وبينت أن “طقس الجمعة المقبلة سيكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا بالمنطقتين الوسطى والجنوبية، ولا تغير بدرجات الحرارة، أما المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما، ولا تغير بدرجات الحرارة”.
ولفتت الهيئة الى أن “طقس السبت المقبل سيكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا تكون رعدية احيانا بالمنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، اما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات”.
واشارت الى أن “طقس الاحد المقبل سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم بالمنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات”.

التعليقات مغلقة.