الانبار.. انطلاق 11 مشروعأ خدميا بقضاء هيت غربي المحافظة

اعلن مدير دائرة بلدية قضاء هيت بمحافظة الانبار قطري العبيدي ، يوم الخميس، عن اطلاق اكثر من 11 مشروع خدمي في المناطق الغربية رغم سريان فرض حظر التجوال الصحي في عموم مدن الانبار .

وقال العبيدي في تصريح في تصريح تابعته العهد نيوز، ان ” محافظ الانبار علي فرحان الدليمي وبالتنسيق مع المنظمات الانسانية اوعز بإطلاق 11 مشروع خدمي في ناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار ، على الرغم من سريان فرض حظر التجوال الصحي في خطوة تهدف الى الاستمرار في اعادة المشاريع المتضررة جراء العمليات الارهابية لارتقاء بالواقع الخدمي للمناطق الغربية “.

واضاف ان” المشاريع تتضمن اعادة اعمار وتأهيل مشاريع تنقية المياه الصالحة للشرب واكساء الطرق وانشاء ملعب رياضي فضلا عن مشاريع اخرى تخدم المواطنين “، مبينا ان” اقامة هكذا مشاريع سوف تسهم في الارتقاء بالواقع الخدمي خاصة وان البنى التحتية في المناطق الغربية تعرضت لعمليات تخريبية من قبل عناصر ارهابي داعش ابان سيطرتهم على مساحات واسعة من مدن الانبار “.
يشار الى ان محافظ الانبار علي فرحان الدليمي رئيس خلية ازمة كورونا اصدر قرارا يسمح لكافة الشركات الاستثمارية بالعمل خلال فرض حظر التجوال مع الالتزام بالإجراءات الصحية.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: