المكتب النسوي لعصائب اهل الحق يقيم جلسة حوارية ابتهاجاً بذكرى ولادة أقمار بيت النبوة

اقام صالون النخب النسوية في المكتب النسوي المركزي لحركة عصائب أهل الحق في جلسته الحوارية الاولى ابتهاجاً بذكرى ولادة أقمار بيت النبوة.

وقالت في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، إنه “ابتهاجاً بذكرى ولادة أقمار بيت النبوة ( صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين في أيام شعبان المعظم ) أستضاف صالون النخب النسوية في المكتب النسوي المركزي لحركة عصائب أهل الحق في جلسته الحوارية الاولى ضمن الموسم الثقافي سميرة الموسوي النائب السابق في مجلس النواب العراقي والحاج ماجد الشويلي في ندوة موسعة بحضور الدكتور حسن الربيعي رئيس مركز تاج الحضارة الثقافي والدكتورة الأديبة أمل الاسدي الاستاذة في اكاديمية الفنون الجميلة وجمع من قيادات وكوادر المكتب النسوي للحركة تتقدمهم الدكتورة سهيلة السلطاني مسؤولة المكتب.
وبحسب البيان فان “الضيفان قدما عرضاً تحليلياً موسعاً لموضوع العداء الامريكي للاسلام المحمدي الاصيل عامة وللحشد الشعبي المقدس وقوى المقاومة الاسلامية خاصة وتضمنت الجلسة التي جرت على قاعة مركز تاج الحضارة حواراً جاداً قدم فيه المحاضران اجوبة شافية للاسئلة التي وجهت لهم من قبل الحاضرين .
وفي ختام الجلسة التي ادارتها الدكتورة فاطمة الفضلي مسؤولة صالون النخب تم تقديم الدروع التقديرية للموسوي والحاج الشويلي تثميناً لجهودكم الكبيرة في صناعة الوعي وتنوير المجتمع بكل ما يعزز من ادراكه للتحديات الصعبة التي نعيشها خلال المرحلة الراهنة .
وتقدمت المعاون الثقافي للمكتب النسوي ام صافي “بالشكر الجزيل والامتنان الكبير لجميع الاخوات والاخوة الاجلاء الذين قدموا كل مايمكن ان يسهم في انجاح مثل هذه الفعاليات التوعوية التي تخدمنا في الدفاع عن ديننا ومجتمعنا وتسهم في حفظ قيمه الاصيلة آملين ان تتكرر مثل هذه الفعاليات بشكل دائم ومستمر ومن الله التوفيق.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: