طلب بتغيير مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير صحفية، عن طلب سعودي لتغيير توقيت مباريات المجموعات التي تستضيفها السعودية، بينها مجموعة فريق الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك لتزامن اللقاءات مع شهر رمضان.

والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر إقامة دور المجموعات من المسابقة القارية، بنظام التجمع في مدينة واحدة، حيث تحتضن المملكة العربية السعودية، مجموعات الهلال، النصر، والأهلي، فيما يشارك الوحدة، بعد تأهله، بمجموعة، تستضيفها الملاعب الإماراتية.

وكشفت صحيفة “البلاد” السعودية أن،” الاتحاد السعودي لكرة القدم أرسل خطابًا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلب فيه تعديل مواعيد انطلاق مباريات دوري أبطال آسيا، التي ستلعب في السعودية، لتكون في الفترة المسائية بدلا من وقتها السابق عصراً، لكونها ستتزامن مع شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن يلعب الهلال السعودي في المجموعة الأولى برفقة أندية شباب الأهلي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجكي والفائز من (الغرافة القطري واجمك الأوزبكي).

ويلعب الأهلي السعودي في المجموعة الثالثة برفقة أندية الشرطة العراقي والدحيل القطري والاستقلال الإيراني.

ويلعب النصر السعودي في المجموعة الرابعة برفقة أندية السد القطري والوحدات الأردني والفائز من (فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي).

ويخوض الوحدة مباراة الملحق الآسيوي أمام القوة الجوية العراقي، على أن يتأهل الفائز إلى المجموعة الثانية، أمام أندية باختاكور الأوزبكي وتركتور سازي تبريز الإيراني والشارقة الإماراتي.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: