هجوم الخبرة يهيمن على تشكيلة الجولة 24 من الدوري الممتاز

اختتمت منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز، وسط منافسة مشتعلة في الصدارة وقاع الترتيب.

وعزز القوة الجوية صدارته، كما حققت بعض الفرق التي كانت تقبع بالمؤخرة طفرة نوعية بالنتائج مثل الصناعات الكهربائية الذي سجل تقدما فينا ملحوظا، بنتائج مميزة نقلته من المركز الأخير (20) إلى المركز 13.

وتم اختيار تشكيلة الجولة 24 وفق الأدوار التي لعبها عدد من اللاعبين وتأثيرها على نتائج فرقهم.

حارس أمين

أحمد باسل: حارس مرمى فريق الشرطة تمكن من زرع الثقة بقلوب زملائه بعد أن تصدى لعدد من كرات الديوانية في الشوط الأول من المباراة ليخرج فريقه فائزا 5-0.

دفاع متماسك

علي كاظم: قلب دفاع فريق القوة الجوية لاعب مميز رغم صغر سنه إلا أنه يقدم موسما مميزا وتألق في مواجهة أمام أمانة بغداد ودافع ببسالة عن مرمى فريقه.

علاء رعد: مدافع فريق الزوراء ظهر بمستوى متميز في مواجهة الحدود ولعب دورا مزدوجا على الشقين الدفاعي والهجومي وأمن الخط الخلفي بشكل تام.

محمد عبد الزهرة: مدافع يسار فريق النجف الذي أحدث فارقا كبيرا في مباراة نفط ميسان وتمكن من تسجيل هدفي النجف أحدهما من ركلة حرة نفذها بحرفنة، ليكون نجم المباراة.

وسط فعال

محمد علي عبود: ارتكاز فريق القوة الجوية وضع يده على منطقة الوسط وفرض نفوذه بجدارة وتمكن من بناء اللعب من الخلف ومساعدة زملائه في الخط الخلفي.

محمد قاسم: لاعب وسط الشرطة المفكر صاحب التمريرات المتقنة والتسديدات الهائلة مشاكس مهاري صعب إيقافه كان لتمريراته دور بارز في الخماسية بمرمى الديوانية.

حسام مالك: صانع ألعاب فريق الميناء العقل المدبر لهجمات فريق الميناء ولاعبه المميز تكفل بتسجيل هدف فريقه في مباراة الديربي بشباك نفط البصرة.

أحمد فرحان: جناح يمين فريق نفط البصرة واحد من الوجوه التي تألقت في الموسم الحالي سجل هدف فريقه بشباك الميناء في مباراة الديربي البصري.

مصطفى مؤيد: جناح يسار النجف أبدع في مواجهة نفط ميسان وفتح الجانب الأيسر على مصرعيه نتيجة سرعته وانطلاقاته التي أربكت دفاعات الفريق المنافس.

هجوم خبير

حمادي أحمد: لاعب الخبرة المهاجم الذي لا يكل منح فريقه 3 نقاط عززت صدارة القوة الجوية بعد الفوز على أمانة بغداد.

علاء عبد الزهرة: هداف فريق الزوراء الفذ الذي يسجل من أنصاف الفرص تمكن من تسجيل هدفين في شباك الحدود ليؤكد بأن نجوميته لن تنطفأ ويستحق التواجد مع المنتخب الوطني.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: