الاعلان عن الحاسب المحمول Aya Neo للألعاب

حطمت الشركة الصينية الناشئة المطورة للحاسب المحمول للألعاب Aya Neo العامل بمعالجات Ryzen هدف التمويل الجماعي الخاص بها في غضون الساعات القليلة الأولى من ظهوره عبر منصة Indiegogo.
وتجاوزت الشركة حاليًا هدفها الأولي بأكثر من 3067 في المئة، حيث تم بيع نموذج SSD بسعة 512 جيجابايت في أقل من 24 ساعة ولن يتم تجديده، لكن Aya أصدرت ألف وحدة أخرى بسعة 1 تيرابايت لتلبية الطلب.
وبالرغم من أن Aya Neo يشبه Nintendo Switch حسب التصميم، إلا أنه أكثر قوة من خلال وجود معالج AMD Ryzen 5 4500U المصنع وفق تقنية 7 نانومتر، مع وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon Vega 6 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت.
يحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس بقياس 7 إنشات وبدقة 800×1280 بكسل، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، لذلك لا توجد مشكلات توافق.
وللحفاظ على تشغيل الجهاز، توجد ثلاث خلايا ليثيوم أيون بقدرة 4100 ميلي أمبير تشحن بقدرة 65 واط عبر منفذ USB-C، وتدعي الشركة أن البطارية تسمح للجهاز بالعمل لمدة ست ساعات من وقت التشغيل.
ويأتي Aya Neo مزودًا بثلاثة منافذ USB 3.2 Type-C بسرعة 10 جيجابت في الثانية (2 مع إخراج الفيديو والشحن) ومنفذ لسماعة الرأس.
وهناك منصة اختيارية بقيمة 47 دولار تضيف منفذي USB 3.2 type-A ومنفذ HDMI واحد وفتحة بطاقة SD واحدة وفتحة بطاقة MicroSD ومنفذ Ethernet من أجل توصيل الفأرة ولوحة المفاتيح والشاشة الخارجية.
ومن المتوقع أن تتراوح معدلات الإطارات بين 30 و 60 إطارًا في الثانية عبر معظم الألعاب، بما في ذلك Cyberpunk 2077.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: