التجارة تعلن تقديم كافة التسهيلات لدخول الشركات الباكستانية الى البلاد

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، استعداد شركة المعارض العراقية، لتقديم كافة التسهيلات لدخول الشركات الباكستانية الى البلاد.
وقالت الوزارة في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية سرمد طه سعيد، بحث خلال لقاءه السفير الباكستاني المعتمد لدى بغداد ساجد بلال، عمل الشركة وتخصصها والخدمات التي تقدمها للمشاركين في دورة معرض بغداد الدولي”.
واضافت الوزارة، ان “مدير عام الشركة قدم شرحاً وافياً عن عمل الشركة وتخصصها والخدمات التي تقدمها للمشاركين في دورة معرض بغداد الدولي، من مسائل فنية ولوجستية كون هذه الدورة تعتبر تظاهرة اقتصادية على المستويين المحلي والدولي”.
واوضحت، ان “الدول والشركات من مختلف الجنسيات تحرص على المشاركة في المعارض سواء المتخصصة او الدولية وايجاد أرضية مشتركة للتعريف عن ما تقدمه من نتاجات وقدرات وامكانيات اقتصادية وتجارية”.
ولفتت الوازرة الى أن “مدير عام شركة المعارض أبدى استعداد شركته لتقديم كافة التسهيلات لدخول الشركات الباكستانية والمشاركة في كافة المعارض المتخصصة والدولية وتوفير الحماية الأمنية اللازمة”.
من جهته اعرب السفير الباكستاني، عن امتنانه العميق لحفاوة الاستقبال، معربا عن “ثقته بقدرة العراق على النهوض بواقعه الاقتصادي رغم التحديات التي يواجهها”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: