الجبوري يثمن جهود كل من شارك في إنجاح زيارة البابا الى مدينتي الموصل وقرقوش

ثمن محافظ نينوى نجم الجبوري اليوم الاحد، جميع الجهود التي بذلت لغرض إنجاح زيارة قداسة البابا فرانسيس الى مدينتي الموصل وقرقوش شاكرا الأهالي والقوات المسلحة بكافة صنوفها والدوائر الخدمية والمؤسسات الحكومية على حفاوة الاستقبال وإظهار الجانب الحقيقي المضيء لمحافظتنا.
واكد الجبوري في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان البابا قد تعهد بالسعي لتقديم العون وتحشيد الجهد الدولي في سبيل إعادة اعمار ما دمرته ايادِ الإرهاب والظلام وايصال صوت نينوى المنكوبة الى العالم اجمع.
واضاف، ان زيارة البابا الى نينوى هي دليل واضح على ما تنعم به المحافظة من امن وامان ونفي تام لما تحاول ان تروج له بعض الأصوات النشاز والاجندات الخارجية التي لا تريد الخير لنينوى وابناها.
والتمس الجبوري العذر من الأهالي لعدم قدرتهم على المشاركة الواسعة في استقبال البابا وذلك لوجود بروتكولات تم اتباعها بالإضافة للالتزام قدر الامكان بتعليمات خلية الازمة المركزية لمواجهة جائحة كورونا حفظا على سلامتهم وصحتهم.
واضاف، نأمل ان تكون هذه الزيارة فاتحة خير ودعوة لجميع المسيحيين وكافة أبناء الوطن من جميع المكونات للعودة والمشاركة في اعمار ارضهم وبلدهم ورسالة سلام ومحبة من ارض نينوى الى جميع انحاء العالم.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: