الكلداني عن زيارة البابا للمرجع السيستاني: إنه لقاء الخليقة جمعاء فوق أرض الحضارة

علق القيادي في الحشد الشعبي، ريان الكلداني، السبت، على اللقاء الذي جمع بابا الفاتيكان بالمرجع الأعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله).

وقال الكلداني في تغريدة على تويتر تابعتها “العهد نيوز” ما نصها، “يقول المثل: جبلان لا يلتقيان لكن رجلان يلتقيان”.

وتابع معلقا على صورة السيد السيستاني مع البابا، “في هذه الصورة أكثر من جبلين، وأكثر من رأسين دينيين وأكثر من امتين واكثر من ملّتين.. إنه لقاء الخليقة جمعاء فوق أرض الحضارة، متصلين بين الأرض والسماء في ثوبين طاهرين.. أثلجت قلبنا يا ابانا”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: