شباب البصرة يصدرون بيانًا بشأن مسيرة استقبال جثمان الشهيد “المهندس” يوم غد

العهد نيوز- البصرة

أصدر  شباب البصرة، اليوم الاثنين، بيانًا بشأن مسيرة يوم غد لاستقبال جثمان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الشهيد القائد أبو مهدي المهندس.

وجاء في البيان الذي حصلت عليه “العهد نيوز”، أن “من القيم المهمة التي يربينا عليها الإسلام هي ثقافة الرفض للظلم والطغيان مهما كانت إشكاله وصوره وجعل لذلك أكثر من تعبير والية، ومن ذلك المنطلق شارك الشباب العراقي في عدة ميادين وبإشكال مختلفة. منها الدفاع عن العرض والأرض ضد خوارج العصر من القاعدة وداعش، والمشاركة في المظاهرات السلمية المطلبية التي تريد العز والأمان لشعب كثيرا ما عاش حياة الحرمان، كذلك المشاركة في ميدان الثقافة الذي به يرتفع كثير من الظلم والطغيان فان المتعلم أكثر قدرة على استنزاع حقه من غيره”.

وأضاف البيان “ها نحن اليوم ندعوكم لخوض حركة ثقافة الوفاء لمن ضحوا من اجل سلامتنا من خلال التصدي للعدوان الداعشي”، مستدركًا، أن “قيمة خروجكم يوم غد في تشييع الشهيد أنما هو رد بتصويت شعبي على رفض العدوان الأمريكي الغاشم على سيادة بلدنا الحبيب وهو إثبات نقطة وفاء لكل الشهداء الذين سقطوا على طريق الحرية”.

وختم البيان “يكون التجمع الساعة التاسعة صباحا في ساحة الطيران حاملين الإعلام العراقية بلباس السواد مرددين هتافات الحب والوفاء والولاء”.انتهى/5

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.