محافظ بغداد يعلن ادراج مشاريع جديدة بمختلف القطاعات الخدمية

اعلن محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا ادراج مشاريع جديدة ضمن قطاع بناء المدارس ومشاريع الاكساء وتطوير وتأهيل مداخل العاصمة “.
وقال المحافظ ” ان تأخر الموازنة اثر كثيرا على تقديم الخدمات في العاصمة ورغم هذا خضنا تحديات كثيرة على مستوى استمرار اعمالنا وتنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات الخدمية ، مؤكدا ادراج اعداد من الابنية المدرسية في مختلف مناطق العاصمة وكذلك استمرار اعمال انجاز 18 مدرسة جديدة في قضاء الزوراء ومنطقة السعادة والكرامة بالاضافة الى احالة عدد من المناقصات لمشاريع خدمية مختلفة في مناطق الشيشان وحي العكيلي ومنطقة الشعبانية وغيرها من المناطق”.
واضاف ” ان اعمالنا مستمرة وبوتيرة متصاعدة ونسب انجاز عالية ومتقدمة وبمتابعة واشراف يومي من قبلنا والتأكيد على العمل ومضاعفة الجهود خلال فترة الحظر الصحي ، مشيرا الى وضع خطة لحماية الشركات والكوادر العاملة والمتعاقدة مع المحافظة لضمان ديمومة المشاريع وانجازها بفترات قياسية وبحسب الصيغ العقدية المبرمة “.
واشار العطا الى ” استمرار اعمالنا الخدمية والبلدية في جميع مناطق حزام بغداد الى جانب اعمال مشاريع الاكساء المنفذة بمختلف الاقضية والنواحي ، فضلا عن تقدم الاعمال المنفذة بتأهيل وتطوير مداخل العاصمة سيما اعمال الاكساء والتشجير وصب الارصفة ورصف المقرنص واعمال الانارة “.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: