تشكيلة الريال المتوقعة في مباراة اليوم ضد سوسيداد

يخشى نادي ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زين، أن يقع في فخ التعثر أمام ريال سوسيداد، خلال المباراة التي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لتضييق الخناق بقوة على أتلتيكو مدريد وبرشلونة أملاً في تعثرهما في قادم الجولات، ويدخل الملكي لقاء اليوم منتشياً بالانتصار على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، فيما يصل سوسيداد لهذه المواجهة بمعنويات منخفضة إثر الإقصاء من اليوروباليج.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث عقب فوز برشلونة على إشبيلية بهدفين دون مقابل، وإذا نجح المرينجي في تحقيق الفوز اليوم، فإنه سيستعيد مركزه الثاني، وسيقلص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط، مع العلم أن قطبي العاصمة الإسبانية سيتواجهان في الجولة القادمة.

ويبحث زيدان في مباراة ريال مدريد اليوم عن الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإسباني، بعدما نجا من كمين فالنسيا بهدفين وبلد الوليد بهدف وحيد، ورغم معاناة الفريق من غيابات عديدة، إلا أن اللاعبين عازمون على مواصلة الانتصارات.

واستعاد ريال مدريد خدمات بعض اللاعبين، مثل رودريجو جوس وفيدي فالفيردي وألفارو أودريوزولا، وبالتالي سيكون زيدان قادراً على الاعتماد عليهم، وربما سيمنحهم بعض الدقائق في الشوط الثاني.

 وهذه هي التشكيلة المتوقعة للريال في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران وفريلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز وماركو أسينسيو.

ريال مدريد – ريال سوسيداد – الساعة (11 مساءً بتوقيت بغداد المحلي)، وتبث مباشرة على القنوات التالية:

beIN Sports HD 1        

beIN Sports HD 3        

bein sports Premium 1

التعليقات مغلقة.