زيارة الامام الحسين (ع) في النصف من رجب تسمى بـ(الغفيلة) لغفلة الناس عن فضلها

اعلنت مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في النصف من شهر رجب نيابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد ‏لها عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال الرابط ادناه:
https://imamhussain.org/enaba/
واشار الشيخ المفيد قدس سره في کتابه المزار الى (إنها مخصوصة بالنصف من شهر رجب وتسمی أي هذه الزيارة (الغُفيلة) وفسّره بعضهم بأنها تسمی بذلك بسبب غفلة عامّة الناس عن فضيلتها).
وقال المشرف على المؤسسة ولاء الصفار ان “الملايين من محبي اهل البيت عليهم السلام يصعب عليهم الوصول الى مرقد الامام الحسين عليه السلام لأداء مراسيم الزيارة والصلاة خصوصا مع إجراءات الحظر نتيجة تفشي فيروس كورونا.
واضاف ان ادارة المؤسسة وضعت برنامجا متكاملا مع شعبة السادة الخدم في العتبة الحسينية المقدسة لجمع الاسماء التي ترد الى صفحة الزيارة بالإنابة وسحبها الكترونيا ومن ثم تأدية الزيارة والدعاء نيابة عنها.
ونوه الصفار الى انه بإمكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ارسال اسماء المقربين له وخواصه من الاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: