بعد الفوز الأخير.. غوارديولا يواصل العبث بالبريمرليغ

واصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته المتتالية، بالتغلب على ضيفه وست هام (2-1) اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب أرقام “أوبتا”، فقد حقق بيب جوارديولا 200 انتصار رفقة مانشستر سيتي في مباراته رقم 273، ليصبح أسرع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى 200 انتصار في جميع المسابقات.

كما حقق بيب انتصار رقم 500 في جميع المسابقات، بعدما حقق 179 انتصارا مع برشلونة و121 انتصارا مع بايرن ميونخ و200 انتصار رفقة مانشستر سيتي.

ولم يخسر السيتي في آخر 27 مباراة خاضها في جميع المسابقات (24 انتصارا – 3 تعادلات)، وهي ثاني أطول سلسلة من نوعها في تاريخ النادي، بعد مسيرة من 28 مباراة متتالية بين شهري أبريل/نيسان وديسمبر/كانون الأول 2017.

كما عزز السيتي من الرقم القياسي لأي نادي إنجليزي بالفوز في 20 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

وحقق السيتي الانتصار اليوم بفضل الهدف الثاني الذي سجله جون ستونز، والذي أصبح أكثر مدافعي البريميرليج تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات هذا الموسم، برصيد 4 أهداف وجميعها في عام 2021.

أما الهدف الذي سجله وست هام، فهو أول هدف يسكن شباك مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في البريميرليج منذ يوم 15 ديسمبر/كانون أول الماضي أمام وست بروميتش، لينهي بالتالي مسيرة من 629 دقيقة دون أهداف على أرضه في المسابقة.

التعليقات مغلقة.