نائب عن ذي قار يحمل الكاظمي مسؤولية ما يجري في المحافظة ويوضح الاسباب

أكد النائب عن محافظة ذي قار ناصر تركي، السبت، ان عبد الغني الأسدي من الشخصيات الجيدة والنزيهة وتم تكليفه لمنصب المحافظ بشكل مؤقت لحين اختيار جديد.

وقال تركي في حديث لقناة العهد: انه “لو كان عند الكاظمي تصرف سريع وواقعي باستبدال او إقالة محافظ ذي قار لما حدث ما حدث في المحافظة لكنه للأسف أخر الموضوع كثيرا”.

واضاف، ان “أزمة ذي قار هي متعددة حالها كحال باقي المحافظات، لافتا الى ان تكليف الأسدي لمنصب المحافظ مؤقت لحين تكليف محافظ جديد نزيه يرضي جميع الأطراف”.

وبين تركي، ان “هناك أطراف حزبية كثيرة وأخرى مدعومة سياسيا ترغب بمجيء شخصية معينة لقيادة ذي قار”، مردفا “نحن نتدخل حاليا للتأثير على هذه الأطراف بان تتفق على شخصية نزيهة وغير متحزبة ولديها خبرة بقيادة محافظة ذي قار”.

وتابع، “لا توجد أية مبالاة من قبل الحكومة ولا رؤساء الكتل السياسية الكبيرة تجاه ذي قار، مشيرا الى ان مكان التصعيد في الناصرية يبعد 20 كم عن مركز المحافظة والذي ستكون فيه زيارة بابا الفاتيكان”.
 
وختم النائب عن ذي قار حديثه بالقول: “نأمل الا تؤثر الأحداث في الناصرية على مجيء الوفد المسيحي الى ذي قار والذي سيكون إيجابيا على أهالي المحافظة”.

التعليقات مغلقة.