الكشف عن جريمة غامضة في بغداد حصلت منذ عامين

كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الثلاثاء، عن جريمة قتل غامضة والقبض على الجاني وآخر قام بسرقة عشرة ملايين دينار في بغداد
وذكرت المديرية، في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام أبو غريب تمكنت من الكشف عن حادث قتل غامض حصلت بتاريخ ٢٠١٩/٣/٣١ ولمجهولية عنوان المتهم الهارب أحيلت الاوراق التحقيقة الخاصة بالمجنى عليه إلى المكتب”.
وبينت بالقول: “وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل والاستعانه بالمصادر والقبض على المتهم وتم تدوين اقواله بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً وتم إجراء كشف الدلاله وقرر القاضي المختص توقيفه وفق احكام الماده ٤٠٥ ق.ع”.
وأشارت إلى، أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام البياع من القبض على متهم قام بسرقة مبلغ مالي قدره عشرة ملايين دينار عراقي مع جهاز DVR الخاص بتصوير الكاميرات من إحدى الدور السكنية في منطقة السيدية ، بعد توفر معلومات عن حادث سرقة”.
وأضافت المديرية: “على الفور تم تشكيل فريق عمل والانتقال إلى مكان الحادث وتبين أن السرقة تمت من قبل شخص مجهول وبعد التحري وجمع المعلومات تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم واستدلالنا من قبله على مكان المبلغ المسروق حيث تم ضبطه”.
وتابعت: “من جانب آخر نفذت مفارزنا أوامر القاء القبض بحق عدد من المتهمين و المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

التعليقات مغلقة.