اجتماع مرتقب بين زيدان وبنزيما اليوم

يشكو كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، من إصابة عضلية بسيطة في الساق اليسرى، وبذلك تتضاءل فرص لحاقه بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد أتالانتا، يوم الأربعاء القادم.

وسيعود قرار مشاركة بنزيما في المباراة، إلى الجهاز الطبي للنادي الملكي أولاً، ثم إلى أحاسيس اللاعب الفرنسي قبل يومين من المواجهة المرتقبة، مع العلم أن الفريق سوف يُسافر إلى إيطاليا اليوم الاثنين.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بنزيما سيجتمع اليوم الاثنين مع المدرب زين الدين زيدان لمعرفة ما إذا كان سيُخاطر ويلعب ضد أتالانتا، وسط تشاؤم من الجهاز الطبي بشأن جاهزيته البدنية رغم عدم معاناته من تمزق عضلي كبير.

وأضافت الصحيفة المذكورة، إلى أن،” جماهير ريال مدريد تأمل في أن يتواجد بنزيما ضد أتالانتا، باعتباره الهداف الأول للفريق، فمنذ رحيل كريستيانو رونالدو، غاب المهاجم الفرنسي عن 11 مباراة بداعي الإصابة، وفاز المرينجي في 6 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في 3.

وسجل الفريق 19 هدفاً في الـ11 مباراة، ولكن إذا لم نحتسب نتيجة مباراة مليلية في الكأس (6/1) فسيكون ريال مدريد قد سجل 13 هدفاً فقط في 10 مباريات بدون بنزيما.

وتجدر الإشارة إلى أن زيدان الدين زيدان، صرح في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على بلد الوليد، بأنه لن يغامر بكريم بنزيما، ما يعني أنه إذا لم يكن جاهزاً فلن يشارك ضد أتالانتا بدوري الأبطال.

التعليقات مغلقة.