الدراجي لـ”العهد نيوز”: معرض الكتاب والفن رسم الأمل في الحياة وهذه رسالتي للقائمين عليه

وجه عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق المهندس قاسم الدراجي، السبت، شكره للقائمين على معرض “الكتاب والفن” مؤكدا ان هذا المعرض رسم الامل في الحياة.

وقال الدراجي في حديث لـ”العهد نيوز”: إنه “شاهدنا في معرض الكتاب والفن جانبين مهمين، الجانب الاول، هو ان الفن متمثل بلوحات تحاكي الحياة ومشاكلها وكل ما يدور فيها من الاعمال التي رسمت الامل في الحياة واحيانا التحدي واحيانا الشد مع العقيدة بما حوته هذه اللوحات”.

وأضاف، “شكرنا وتقديرنا للقائمين على هذه اللوحات والى الانامل التي قامت بانتاجها، ونثمنها باعتبار انها تندرج ضمن معنى وضمن اطار ان الفن مكمل للحياة”.

وأوضح، “اما الجانب الثاني هو معرض الكتب الذي ايضا تنوعت العناوين الموجودة فيه وكثرت وكلها تغطي وتعالج الكثير من مسائل الحياة منها في موضوع الجهاد والتاريخ والاجتماع”.

وتابع الدراجي، “لا يسعنا الا ان نقول شكرنا وتقديرنا للقائمين عليه ولهذه الالتفاتة اللطيفة أرينا جمع من الاخوة الزائرين لهذا العمل النوعي وخطوة ممتازة في اداء الاخوة في كفاءات اهل الحق نتمنى لهم التوفيق لاعمال احيانا تساهم في رفع المستوى الثقافي والجهادي والعقائدي واحيانا اخرى تشد المواطن الى الامل في الحياة وتاريخه وانجازات هذا الانسان الذي عاش على هذه الارض”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: