خاص لـ”العهد نيوز”.. قيادة عمليات الحشد في نينوى تقيم مجلس عزاء على ارواح الشهداء القادة

العهد نيوز ـ  نينوى

اقامت قيادة عمليات الحشد الشعبي في محافظة نينوى اليوم الاثنين، مجلس عزاء على ارواح القادة الشهداء الحاج ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني  وبقية الشهداء.

وقال الشيخ محمد علي المحرابي مسؤول التوجيه العقائدي غرب نينوى في حديث لـ”العهد نيوز” بانه “توافدت الى مقر قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي  الالف من ابناء الموصل لتقديم التعازي والمواساة  بشهادة قادة معارك الانتصار وقادة عزة الاسلام والمسلمين في عموم العالم هؤلاء القادة ضحوا وجاهدوا وشاركوا في تحرير محافظة نينوى وكل ارجاء الوطن الحبيبة من براثن الدواعش ووقفوا بوجه الاستكبار العالمي ووقفوا مع الشعوب المستضعفة  في العالم الاسلامي”.

 اما ابو زينب الاعرجي ممثل المرجعية  فقال لـ”العهد نيوز”: “حضرنا اليوم لتقديم التعازي على روح المجاهدين الابطال الحاج ابو مهدي المهندس والحاج الفريق المجاهد قاسم سليماني الذين ساروا على نهج  وخطى الامام الحسين عليه السلام ودافعوا وضحوا وقاتلوا للدفاع عن الارض والعرض والدين والمقدسات وان شاء الله سنسير على نهجهم وطريقهم في الدفاع عن الارض والعرض والدين والمقدسات وللحفاظ الى طريق الحسين .

وقال الشيخ محسن البياتي ممثل شيوخ العشائر في الموصل لوكالة “العهد نيوز”: “نحن متألمون جدا لاستشهاد قادة الابطال واستشهادهم شدنا العز اكثر ضد امريكا وكرهنا امريكا اكثر فالشيطان الاكبر لا يريد الخير لا للعراق ولا للعرب ولا للإسلام فهموا الارهاب وهم من جاءوا بالإرهاب فلابد من طرد امريكا الذي يمثل راس الافعى في المنطقة كي يعيش العالم بأمان بعد طرد تلك القوات المحتلة”.

واضاف “لولا الشهيدان البطلان الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس لما استطعنا تحرير الموصل من سيطرة داعش الامريكي”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: