تعليق جديد من السيتي بشأن امكانية التعاقد مع ميسي

كشف تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن مانشستر سيتي لم يفقد الأمل في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر، علمًا بأن مانشستر سيتي حاول ضمه الصيف الماضي، عندما أراد الرحيل، ولكن البارسا تمسك بالحصول على الشرط الجزائي كاملًا (700 مليون يورو).
 
في الوقت ذاته، ارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث يتواجد زميله وصديقة نيمار دا سيلفا، ومواطنيه أنخيل دي ماريا، وماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق.

وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن مانشستر سيتي يخطط لبدء مفاوضات ضم ميسي في مارس/ أذار أو أبريل/ نيسان، مشيرة إلى أن إجمالي الرواتب في النادي الأقل من نظيره في باريس سان جيرمان، يمنح السيتي الأفضلية لضمه.
 
وقال مصدر من مانشستر سيتي للشبكة: “باريس سان جيرمان يتبع أسلوبا خاطئا لمحاولة ضم ميسي، ليو لا يحب كل تلك الضوضاء في وسائل الإعلام”.

وقد أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة بالفعل عن غضبه بعد تصريح أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، والذي قال فيه: “هناك فرصة كبيرة لضم ميسي، علينا أن نكون هادئين وندع الأمور تتطور”.

وقد علق كومان، قائلًا: “إنه أمر غير محترم، من الخطأ أن نقول شيئًا كهذا، فذلك الأمر من شأنه أن يزيد من حساسية مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “لا أعتقد أنه من الاحترام لبرشلونة أن يتحدث عن لاعبين في صفوفه، يتحدثون عن ليو كثيرًا، إنه لاعب في البارسا، ولدينا مباراتين معًا خلال أقل من شهر”.

ويعول أنصار البارسا على الرئيس الجديد لبرشلونة، والذي سيتم انتخابه في 7 مارس/ أذار المقبل، للإبقاء على ميسي.

التعليقات مغلقة.