بيرلو: إنتر ميلان لم يسدد أي كرة على المرمى

قال أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، إن التأهل لنهائي كأس إيطاليا كان من أهم أهدافه، مشيدًا بأداء مدافعيه خلال التعادل السلبي مع ضيفه إنتر ميلان، مساء أمس الثلاثاء، في إياب نصف النهائي، علمًا بأن البيانكونيري فاز في جيوزيبي مياتزا ذهابا (2-1).

وأوضح بيرلو، خلال تصريحات لشبكة “راي سبورت”: “كنت أتطلع لتحقيق هذا الإنجاز.. أنا في بداية مسيرتي (التدريبية) وكان لدي أهداف، وهي الفوز بكأس السوبر، والوصول لنهائي كأس إيطاليا، ودور الـ16 من دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “كلاعب كان الأمر أسهل، وينتهى بعد المباراة.. أما كمدرب، تبدأ التفكير في المباراة التالية فورًا.. لم نحقق أي شيء بعد، الآن سنرتاح ونستعد لمباراة السبت”.

وعن رأيه في مستوى مدافعيه، ومنع خطورة الثنائي روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز، قال بيرلو: “قلت كثيرًا إنني محظوظ لامتلاكي 4 مدافعين جيدين للغاية.. إنهم يتأقلمون مع طريقتنا في الدفاع ويتحسنون”.

وحول مقارنته بمدرب يوفنتوس الأسبق، ماكس أليجري، قال: “من الجيد أن أسمع هذا، لكن عليّ الفوز بما فاز به أولًا”.

وتابع: “كل مباراة مختلفة عما قبلها أو بعدها.. إنتر ميلان لم تكن لديه أي تسديدات على المرمى تقريبًا، بينما نحن خلقنا أكثر من فرصة، وراضون جدًا”.

وأكمل بيرلو: “في بداية الموسم كنا نلعب بطريقة (4-4-2)، لكننا الآن نلعب بطريقة مختلفة تماما، تتحول إلى (4-4-2) في حالة الدفاع فقط”.

وعن أسباب عدم مشاركة باولو ديبالا وألفارو موراتا، ومدى إمكانية البدء بالثنائي إلى جوار كريستيانو رونالدو، قال: “آمل أن يكون ذلك متاحًا.. أمام إنتر كان موراتا يعاني من الحمى، ولا زال ديبالا يشكو من مشاكل في الركبة”.

وختم أسطورة الكرة الإيطالية: “عندما يكون لدينا الثلاثة تحت تصرفنا، نأمل في إيجاد حل، لأن ذلك سيزيد جودتنا”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: