افتتاح ملعب شهداء النصر هدية من إيران لأهالي الموصل

أهدت الجهورية الاسلامية الايرانية الى اهالي مدينة الموصل بشكل عام وابناء سهل نينوى بشكل خاص حيث افتتح في ناحية برطلة شرقي الموصل ملعب شهداء النصر، عرفان وتثمين لقادة النصر والسيادة ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني .

وقال قصي عباس الشبكي عضو مجلس النواب العراقي في حديث لـ”العهد نيوز” , اليوم الخميس “سعداء بان نحضر افتتاح هذا الصرح الرياضي (المعلب المغلق) لأن المنطقة تفتقر لهكذا ملاعب وسيكون خير داعم للأنشطة الرياضية والشبابية في هذه المنطقة ونتقدم بوافر الشكر والامتنان الى الجمهورية الاسلامية الايرانية لدعمها اللامحدود لهكذا نشاطات سوى في العراق بشكل عام و نينوى بشكل خاص وسهلها منطقة الاقليات .

وقال باسم البياتي مدير الوقف الشيعي ” تثمينا لدور قادة النصر والشهداء الحاج ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني افتتح اليوم في ناحية برطلة ملعب شهداء النصر ملعبا مهداة من الجمهورية الاسلامية الايرانية لكم كل الشكر والتقدير على اهداء هذا الصرح الرياضي والذي نحن بأمس الحاجة اليه من اجل تنشيط الرياضة في المنطقة” .

وقال ابو زينب الطائي مسؤول منظمة بدر فرع نينوى , “افتتاح هذا الصرح الرياضي سيحتضن الطاقات الرياضية في المحافظة عموما وفي هذه المنطقة على وجه الخصوص فكان من باب الوفاء والشكر والعرفان لدماء قادة النصر والشهداء الحاج المجاهد ابو مهدي المهندس والجنرال قاسم سليماني الذين سالت دمائهم الطاهرة لتحرير العراق من رجس داعش تم تسمية الملعب باسم شهداء النصر “.

ولاقت المبادرة ترحيباً واسعاً من قبل الجمهور الرياضي والحاضرين من مختلف شرائح المجتمع في نينوى شاكرين الجمهورية الاسلامية في دعمها للعراق معتبرين ان هذا الملعب بظروفه واجوائه المريحة الامنة سوف يشجع على عودة العديد من الرواد والنخب التي تركت اللعبة بسبب بؤس الملاعب وقلة التجهيزات وخاصة في الموصل.

التعليقات مغلقة.