اليوم.. الازرق الكويتي يواجه منتخبنا الوطني وديا على ملعب جذع النخلة

يحل منتخب الكويت بكرة القدم “الأزرق”، اليوم الاربعاء ، ضيفا على ملعب جذع النخلة  في تجربة ودية عند السادسة من مساء اليوم أمام العراق في مدينة البصرة، التي وصلها المنتخب الكويتي براً يوم الاثنين، ضمن تحضيراته لما تبقى من جولات في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في آذار المقبل، وتحضيرات المنتخب العراقي لنفس التصفيات.

وكان الكويت قد خسر مباراته التجريبية الأولى أمام فلسطين على ملعب جابر بهدف في أول مهمة للمدرب الإسباني اندريس كاراسكو الذي يحاول اليوم تحسين صورة الفريق التي كان عليها خلال المباراة السابقة، وكشفت قصورا في الخطوط الثلاثة، فيما سبق للمنتخب العراقي وأن تعادل الشهر الحالي بلقاء ودي مع المنتخب الاماراتي.

وكان المدرب الكويتي قد استدعى قائمة ضمت 23 لاعبا لمباراة اليوم بقيادة بدر المطوع وهم: سليمان عبد الغفور، وحسين كنكوني، وسعود القناعي، ومحمد العازمي، وفهد حمود، وعلي عتيق، وحمد القلاف، وعبد العزيز ناجي، وعبدالله عمار، وخالد شامان، ومهدي دشتي، وناصر المطيري، وعبد العزيز وادي، وفواز العتيبي، وبندر السلامة، ومبارك الفنيني، وأحمد زنكي، ويوسف الرشيدي، وعيد الرشيدي، وشبيب الخالدي، وفيصل عجب.

ويغلب على قائمة المنتخب الكويتي العناصر الشبابة، ويبحثون عن موطئ قدم لهم في القائمة الأساسية.

أما المنتخب العراقي فقد استعد منذ فترة لهذه المباراة التي يقودها طاقم تحكيم قطري بقيادة سلمان فلاحي، وسيقوده المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي، استبعاد مازن فياض بعد ثبوت إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها مع ناديه الشرطة، حيث يحتاج إلى راحة لمدة أسبوع.

ولم يستدع كاتانيتش أي لاعب لتعويض غياب فياض، حيث فضـل الإبقـــاء علـــى 22 لاعبا فقط.

التعليقات مغلقة.