رئيسة حزب تركي تتوقع خسارة حزب اوردوغان

قالت الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي التركي، بروين بولدان، إنه مهما فعل تحالف الشعب المكون من حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية، فإنه سيخسر في الانتخابات، لأنه لا توجد صيغة تمنع إرادة الناس في العالم. وفق ما ذكرت وسائل اعلام تركية.

وأوضحت بولدان، أن التحالف الحاكم يحاول إخافة الشعب من الانضمام للمعارضة، كما يحاول تقسيم أحزاب المعارضة، ولكن كل جهوده ستذهب هباء وسيخسر الانتخابات.

وأضافت بولدان، أن التحالف الحاكم يريد أيضا إخافة حزب الشعوب الديمقراطي، وجعله غير فعال، ولكن الحزب لن يرضخ لضغوطهم.

وتابعت مسؤولة الحزب الكوردي: “كان عام 2020 عاما صعبا للغاية. لقد كان عام المقاومة ضد الفاشية من جهة، ومحاربة وباء كورونا من جهة أخرى. مع برنامجنا الجديد للنضال، سنكون مع شعبنا في الشوارع، في البرلمان، في الميدان، في المصنع”.

وأشارت إلى أن التحالف الحاكم لن يكون قادرًا على منع قوة حزب الشعوب الديمقراطي وتأثيره في السياسة، متابعة: “بالنسبة لأولئك الذين يحلمون بسياسة بدون حزب الشعوب الديمقراطي، أقول لهم: لطالما حلم الناس ببلد لست أنت فيه، ينتظرون بفارغ الصبر صناديق الاقتراع. أنا أنتظر انتخابات. انتخابات مبكرة على وشك الحدوث. الطريق للتخلص من الحكومة وتحالف حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية هو صندوق الاقتراع”.

التعليقات مغلقة.